مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب
منتديات عبادلي يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه


فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا


وشكـراً لتعطيرك منتدياتنا بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايــا والمحبة

مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب



 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
 
 

شاطر | 
 

 WANTED : Weapons of Fate - اسْتـعْــرَاضْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3105
العمل : fonctionnaire/موظف
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 3
نقاط : 25492
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: WANTED : Weapons of Fate - اسْتـعْــرَاضْ   الخميس 26 فبراير 2009 - 2:05


معروف أن الشجاعة تظهر في الأوقات الحرجة، و معروف أيضا أنها تنتج البطولة، و ربما الأسطورة، لكن لا يمكننـا أن ننكـر أنه هناك من اكتســب هذه الشجاعة بالفطرة؛ لكن الشجاعة أيضا تظهر و تكتسب مع مرور الزمن، و قدد تتحول إلى شيء خارق إذا ما تم المساس بكرامة الإنسان، أو أحد أقربائه، عندها سيتحول إلى منتقم خطر، و ربما يستحول إلى آلة قتل متحركة، لكن إن كان هذا الإنسان صاحب مبادئ، فلن يفقد رشده، و سيجاهد محاولا الوصول إلى هؤلاء الذين قاموا بأذيت القربين إليه، حتى و إن كان هناك خطر على حياته، نفس هذا الحدث الأخير يقع مع بطل فيلم Wanted و ها هو يظهر بعد إدهاشه لعشاق أفلام الأكشن، ليحاول إدهاش عشاق ألعاب الأكشن في اللعبة القادمة بعنوان Wanted : Weapons of Fate، و لمعرفة بعض المعلومات المتوفرة على اللعبة تابعوا معي قراءة هذا الاستعراض البسيط عنها ...

الناشر : Warner Bros. Interactive Entertainment Inc.
المطور: GRIN
النوع : Action
تاريخ الصدور الفرنسي : 02 أبريل 2009
تاريخ الصدور الأمريكي : 24 مارس 2009
تستعرض علينا شركة التطوير GRIN لعبتها القادمة Wanted : Weapons of Fate في تاريخ حدد بـاليوم الثاني من أبريل هذا العام، و ستشرف الشركة Warner Bros. Interactive Entertainment Inc على مسؤولية نشر اللعبة، و ستكون هذه اللعبة من نوع أكشن لكن فيها نوع من خصائص ألعاب الـ FPS، و لا يدشهنا هذا طالما أنها تحت مسؤولية GRIN المعروفة بتطوير مثل هذه الألعاب، و التي من ألعابها أيضا Terminator : renaissance؛ ستكون هذه اللعبة متوفرة على كل من جهاز الشبح طبعا و أجهزة Xbox 360 و الـ Pc.
فكرة اللعبة مقتبستة من الفيلم السينيمائي لأنجيلينا، الرائع بتأثيراته و مونتاجه المدهش : WanteD، اللعبة هذه خالية من الملل، أي من بدايتها حتى النهاية ينتظر منها الأكشن، حيث أنها ترفع نسبة الأدرنالين حتى و هي مجرد لعبة، كمـا هي مخصصة فقط للبالغين الأكثر من 18 سنة و ذلك لإحتوائها لمعارك دامية و عنيفة، لأن اللعبة ما هي إلا تكملة للفيلم و كما شاهدنـا ذلك من خلاله فسيصبح الممثل Wesley Gibson قاتلا محترفا بعد تعلمه ذلك من أفراد العصابة الأكثر احترافا. قصة اللعبة كما ذكر سابقا مقتبسة أيضا من اللعبة، و هي حول شاب عادي القدرات يتم تدريب من طرف منظمة غامضة ليصبح مجرما من أجل الانتقام من مجرمين قاموا بقتل أبيه, لكن اللعبة لن تبدأ من بداية الفيلم الذي بدأ بتدريب الشخصية البطلة، بل سيكون تكملة لما سبق أي وسط أحداث الفيلم و ستكون البـداية مباشرة بمهمات الانتقام، حيث سيكون البطل مكتسبا لتلك القدرات الخارقة في التصويب.







Wanted تمتلك شيئا جديدا قامت باختلاقه الشركة المطورة طبعا، و ابتكاره كشيئ جديد في مثل هذه الألعاب، و هي منح اللاعب القدرة على تصويب الرصاصات في منحى منحني من أجل إصابة الهدف رغم مكان الإطلاق الضيق، و تم إضافة ذلك لتحقيق فكرة الفيلم الجميلة حقا، و من أجل التطبيق لهذا الابتكار كان لا بد من المطورين زيادة نظام تغطية التقدم ذكاء، و ذلك لإعطاء فرصة للاعب بالتصويب و كذا حمايته قليلا من هجومات الأعداء. هذا هو سبب زيادة هذه النقطة، أي نظام تغطية التقدم في هذه اللعبة مقارنة مع Terminator : renaissance؛ تمكن اللعبة اللاعب من الاختباء أو التربص وراء الجدار أو الصخور، و لإطلاق النـار على أحدهم في اللعبة تضغط فقط على زر واحد، و ستلاحظ أنه يتم تحديد منحى حركة الرصاصة بالتأثيرات التي تتبعها إلى الهدف، و ذلك ليتم تحسيسنا بمدى قوة و شدة إطلاق الرصاصة؛ كما أنه تتغير التأثيرات من طلقة غلى أخرى حسب شدة إطلاقها فنرى تأثيرات مذهلة، و هي بطريقة الفيلم الصيني Cho Yun Fat ببطولة الممثل John Woo.
شيء آخر مهم في عناصر اللعبة، و هي سرعة خروج الرصاصة و التي نتحكم بها من خلال شدة الإطلاق. هذا الشيء مهم عندما نكون في مواجهة العديد من الأعداء في وقت واحد، حيث يكون علينا إطلاق النار بسرعة، و مع الجيم بلاي الرائع المقتبس من الفيلم ، فهذا الأسلوب في اللعب جد مناسب، كما توفر لك هذه السرعة في الحركة، القدرة على القيام بحركات جميلة، مثل إتاحة الاقتراب بشكل كاف لطعن العدو، دون أن تصاب بأضرار بالغة، كما تمت غتاحة مجمةعة من الحركات المناسبة للشخصية البطلة كقاتل محترف، و هناك أيضا خاصية جميلة و هي حمل مسدسان و استعمالهما في نفس الوقت مما يضفي على اللعبة طابعا سينيمائيا مثيرا.
من جانب الغرافيزم، و من خلال الصور و الفيديوهات المتاحة نرى أن الفكرة الأساسية للعبة قد تم تجسيدها جيدا لكن هذا لا يعني أنه لا تجديد سيطرأ، فما زال على شركة Grin Studios للتطوير، تطوير اللعبة أكثر، فأمامها عمل و وقت طويلين لتصبح اللعبة أكثر مرونة، لأنها إن أرادت تحقيق فكرتها بدقة و إتقان في اللعبة، سيكون ذلك صعبا قليلا و سيستوجب ذلك القيام بجهد و ابتكارات في جانب الحركات، لكن هذا الأمر لن يستعصي على شركة ذات خبرة في مجال الألعاب و خصوصا هذه النوع بالذات منها، فنأمل أن نرى هذا الجانب على أحسن وجه و على قدر التوقعات التي تم تنطرح إلى أذهان الجماهير، بعد الأفكار المطروحة أولا من الشركة المسؤولة.







إذا ما تم تجسيد فكرة الفيلم المثير Wanted في لعبتنا هذه فستكون رائعة، من جميع النواحي كـالنوع و الأسلوب .. لكن ما زال الزقت مبكرا قليلا لوضع الأحكام على اللعبة، لذا فلننتظر وقت صدورها، فعندها سنعرف حقيقتها و سيكشف الوجه الحقيقي لها؛ آمل أني قد وفرت لكم من المعلومات المتوفرة على اللعبة ما ينال إعجابكم، و لقاؤنا سيتجدد إن شاء الله في موضوع قادم.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.fifaworld.org
القلب الجريح
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 16
رقم العضوية : 82
السٌّمعَة : 0
نقاط : 70
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: WANTED : Weapons of Fate - اسْتـعْــرَاضْ   الإثنين 2 مارس 2009 - 1:50

شكرا لك اخي على المساهمة الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرجل العنكبوت
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 959
رقم العضوية : 21
السٌّمعَة : 0
نقاط : 8961
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: WANTED : Weapons of Fate - اسْتـعْــرَاضْ   السبت 25 ديسمبر 2010 - 9:49

شكرا لك اخي على المساهمة الطيبة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
WANTED : Weapons of Fate - اسْتـعْــرَاضْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لعبة need for speed most wanted كاملة ب 5 روابط
» تحميل الفيلم الاكشن Hero Wanted 2008 النسخة الاصلية بمساحة 190 ميجا على اكثر من سيرفر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب :: ** قـــســـم الكمبيوتر العام - & تطوير المواقع ** :: منتدى الألعاب الحاسوب و الموبايل-
انتقل الى: