مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب
منتديات عبادلي يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه


فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا


وشكـراً لتعطيرك منتدياتنا بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايــا والمحبة

مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب



 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
 
 

شاطر | 
 

 علمني صمتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malika
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 2659
السٌّمعَة : 3
نقاط : 11491
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: علمني صمتي   الثلاثاء 27 أكتوبر 2009 - 11:09

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )


-*- علمني صمتى -*-

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )


-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـور دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

اطيب التحيه مع خالص ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fati
عضو دهبي
عضو دهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 451
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1005
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي   الخميس 13 يناير 2011 - 11:42

machaallah 3laik jazaka llaho khairan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علمني صمتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــاتــ ورود الـــحـــب :: *.-~*'¨¯¨' القسم العام-*.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ :: إمارة المواضيع العامة-
انتقل الى: